اعتقل النظام الخليفيّ نجل «الشيخ فاضل الزاكي» محمد بعد استدعائه للتحقيق يوم الثلاثاء 2 ديسمبر/ كانون الاوّل الجاري.
وقد قرّرت النيابة العامة الخليفيّة توقيفه لمدّة أسبوع على ذمّة التحقيق.
إلى هذا قرّرت النيابة العامة، يوم الأربعاء 3 ديسمبر/كانون الأول 2025، مجدّدًا تمديد حبس الأسيرين «حسين عبد علي وعلي غازي المسيح» من بلدة سماهيج، لمدّة أسبوعين إضافيين على ذمّة التحقيق.
يُذكر أنّ الأسيرين اعتُقلا في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، إثر مداهمة قوّات المرتزقة وعناصر مدنيّة منزليهما واقتيادهما بالقوّة، وتوقيفهما لمدّة أسبوع، قبل أن يبدأ مسلسل التمديد من دون مسوّغ قانونيّ.




















